شراء اسهم فيسبوك
الرئيسية » اسواق » كيفية شراء أسهم فيس بوك

كيفية شراء أسهم فيس بوك

إن شراء أسهم فيس بوك هو حلم لدى الكثيرين، حيث إن معرفة سعر سهم فيس بوك ومعرفة كيفية شراء أسهم فيس بوكهو الشغل الشاغل لدى العديد من المتداولين الجدد الذين يريدون التداول عليه.

تعرف معنا على عالم فيسبوك من منظور سوق المال مع تسليط الضوء على أدق تفاصيل أرباحها وتغيرات أدائها وعلى كيفية شراء أسهم فيس بوك.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

من هي شركة فيس بوك؟

 فيس بوك هو شركة تكنولوجيا أمريكية نشأت سنة 2004، يتم تداولها في بورصة ناسداك تحت اسم FB،

ولقد أضافت هذه الشركة بعد آخر للتواصل وتجمع يومياً عدة ملايين من المستخدمين النشطين حول العالم تجذب المستثمرين حول العالم. 

 حيث تقوم على الموقع الذي ينشط في الاعلان والتجارة إلى جانب التواصل،

عملة ليبرا الرقمية، والقيام بعمليات استحواذ على واتس آب وانستجرام،

فإن كنت ترغب في تعلم كيفية شراء أسهم في فيسبوك ففي مقالنا هذا ستجد كل المعلومات المفيدة لك.

لكن لكي تتمكن من شراء أسهم فيس بوك، فأنت بحاجة إلى أن تجد شركة تداول تمكنك من الوصول إلى بورصة ناسداك،

إذ أنها البورصة الأساسية التي يتم التداول عليها.

ترى هل هذا كافي لجعلك تتأكد من أن فيس بوك شركة جيدة أم لا؟ وهل من الحكمة شراء أو بيع أسهم فيس بوك؟

 قبل القيام بشراء أسهم فيس بوك، يمكنك أن تقرأ كل شيء عنها في هذا المقال الخاص : كيفية شراء أسهم في بوك.

والآن،

كيف تشتري أسهم فيس بوك؟

خطوات شراء أسهم فيس بوك

عند رغبتك في شراء أسهم فيس بوك فهنا ستحتاج إلى أن تقوم بشراء الأسهم من بورصة ناسداك،

وهي البورصة الرئيسية، والأساسية التي يتم تداول أسهم فيس بوك فيها،

ولكن هذا بالتأكيد صعب للغاية، خصوصًا إذا كنت متواجد في إحدى دول العالم العربي،

لذا هنا بالتأكيد الشراء لن يكون بشكل مباشر، وإليك آلية الشراء كيف تم بالخطوات التالية:

الخطوة الأولى: ابحث عن شركة تداول مضمونة

من الصعب عليك الذهاب إلى بورصة ناسداك بشكل مباشر، وتطلب منهم شراء أسهم فيس بوك،

لذا لن يكون أمامك حل سوى اختيار شركة تداول تقوم بالشراء من خلالها،

ومن مميزات شركة التداول عبر الإنترنت هي إمكانية الوصول لأسواق تداول الأسهم،

لكن ليس كل شركات التداول لديها امكانية شراء أسهم فيس بوك،

وذلك لأنهم لا يستطيعون الوصول الى منصات التداول عبر ناسداك.

ولابد من التنويه أنك بحاجة إلى شركة تداول مضمونة و موثوقة،

حتى تتمكن من التداول على أسهم فيس بوك بأمان ارتياح.

أما فيما يخص شركة التداول فمن الأفضل أن تكون الشركة مناسبة لك،

إذ أن بعض شركات التداول لا تسمح لأي شخص  بفتح حساب تداول معهم من دون شروط و متطلبات مسبقة،

فبعض شركات التداول تستوجب دفع عمولات مرتفعة للغاية، خاصة إذا كنت تنوي شراء عددا قليلا من أسهم فيس بوك في فترات متباعدة،

و من ناحية اخرى قد توفر شركات تداول اخرى فرصة التداول من دون عمولات و بشكل مجاني تماما.

لذا عند التوصية بشركة تداول، فإننا نأخذ بعين الاعتبار عوامل مختلفة،

مثل عمولة شركة التداول ، ومنصة التداول، وإمكانية الوصول إلى أسواق التداول، ومدى سهولة إنشاء الحساب.

كما يعتبر الأمان أيضا عامل مهم جدا،

لكن بما أننا نقدم توصيات بشركات تداول ثقة فليس هناك داع للقلق بهذا الشأن.

تواصل معنا من خلال تعبئة النموذج للحصول على استشارة مجانية للحصول على افضل الفرص الاستثمارية الحالية:

الخطوة الثانية: فتح حساب لدى شركة التداول

بعد العثور على شركة تداول مناسبة، ستقوم بفتح حساب للتداول على المنصة الإلكترونية التي يوفرها لك،

وعادة ما يكون فتح حساب التداول عبر الإنترنت بشكل كامل من قبل بعض الشركات، ويكون فتح الحساب سريع وسلس تمامًا،

كما تقوم بالتسجيل لإنشاء حساب إيميل، وفتحه، فالأمر ليس معقد على الإطلاق، لكن على الجانب الآخر، هناك بعض الشركات التي يستغرق أمر فتح الحساب معها يومين، وهذا من أجل القيام ببعض الخطوات اللازمة لتأكيد الحساب، ومراجعته.لنتعرف علىكيفية شراء أسهم فيس بوك.

 الخطوة الثالثة: قم بإيداع الأموال النقود في حسابك

تعد هذه العملية أسهل من عملية فتح حساب لدى شركة التداول، فلكي تتمكن من شراء أسهم فيس بوك يجب أن تكون لديك أموال حتى ترسلها إلى شركة التداول التي تتعامل معها،

وهي بدورها ستقوم بشراء الأسهم لك ويكون ذلك إما عن طريق التحويل البنكي من خلال بطاقة الائتمان أو عن طريق المحافظ الالكترونية كباي بال .

الخطوة الرابعة: شراء أسهم فيس بوك

بعد أن أصبح لديك مبلغ مالي في حسابك، تستطيع الآن شراء أسهم فيس بوك من خلال الضغط على زر شراء،

لكن عليك أولاَ الدخول الى حسابك لدى شركة التداول عبر الانترنت، ثم البحث عن أسهم فيس بوك وتحدد عدد الأسهم التي تريد شرائها، ثم تبدأ بالشراء. يمكنك ايضا الاطلاع على سهم تويتر و سهم نتفلكس و شراء سهم اوبر.

الخطوة الخامسة: راقب وضع استثمارك بشكل دائم

إن شرائك لأسهم فيس بوك لا يعني أن أمر استثمارك قد انتهى، بل يجب عليك دائما متابعة استثمارك من خلال اتباع استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.

فمثلا لو قمت بشراء أسهم فيس بوك، من أجل الاحتفاظ بها لفترة طويلة، فسوف تراقب استثمارك عن طريق متابعتك للأخبار وجمع المعلومات المتعلقة بالفيس بوك،

حتى تتمكن من معرفة سعر السهم (ارتفاعه وانخفاضه) حتى تستخدم ذلك في عمليات البيع والشراء التي ستقوم بها في المستقبل.

كيفية تقليل نسبة المخاطرة 

لطالما كانت الاستثمارات مترافقة بالمخاطر، وكذلك الاستثمار بأسهم فيس بوك. فعليك أخذ وقتك الكافي للتمعن بالنصائح، والتي ستساعدك على التقليل من نسبة المخاطرة.

تجنب التحايل:

إن حيل شركات التداول النصابة تأخذ أشكالاَ مختلفة كثيرة، فهم يميلون إلى استهداف المبتدئين لسرقة أموالهم، لذلك إذا ظهرت لك إعلانات الخيارات الثنائية وخوارزميات التداول الآلي التي تولد أرباح مرتفعة فعليك الحذر حينها ومن الأفضل لك إيقاف هذه الإعلانات على الفور.

كيفية التعامل مع التحايل: 

قبل شرائك للأسهم عبر الإنترنت، أنصحك باختيار شركة تداول من شركاتنا الموثوقة والحقيقية، حيث أننا نمتلك حساب فعال معها،وعادة ما نقوم بمتابعتهم بانتظام.

تنويع محفظتك 

عند استثمار جميع مدخراتك في سهم أو اثنين فهنا قد تنشأ المخاطرة، وبالتالي قد تخسر جميع أموالك نقودك في حال تعرض فيس بوك للإفلاس. يمكنك ايضا الطلاع على شراء اسهم سناب تشات.

كيف تنوع محفظتك ؟

عليك التنويع من محفظتك الاستثمارية من خلال شراء أسهم، من مختلف القطاعات الاقتصادية بدلا من المخاطرة بكل مبلغك المالي في شراء أسهم فيس بوك فقط. عملا بالمثل ” لاتضع البيض كله في سلة واحدة”،ويتراوح العدد المثالي للأسهم في المحفظة الواحدة ما بين 20و30 سهم.لنتعرف على كيفية شراء أسهم رأس مال.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

هل يجب عليك شراء أسهم فيس بوك ؟

إذا كنت تفكر بشراء وبيع أسهم فيس بوك ، فهناك عدة نقاط  يجب مراعاتها قبل ذلك:

  • عليك الأخذ بعين الاعتبار أساسيات الشركة وحركات الأسعار الماضية والتوقعات المستقبلية.
  • تبدأ طريقة الاستثمار في فيس بوك من خلال تحديد عيوبها، (من أبرزها مدى خصوصية بيانات عملائها )، وبين مكانتها اليوم في السوق ويرى خبراء سعادة المستثمر، أن الشركة اليوم في قمة رسوخها، سواء من حجمها الضخم أو من كونها امبراطورية اعلانات.
  • اليوم لكل من يشاور نفسه هل استثمر في فيس بوك أم لا؟ دعنا نخبرك بأن الشركة قد قامت خلال 16 عام من مواجهة كل العثرات، ولكن خطواته الراسخة في السوق جعلته الموقع الاجتماعي رقم واحد، ولنأخذ مثلا تأثير جائحة كوفيد – 19 عليه، حيث أظهر السهم حساسية تنسجم مع تراجع السوق المالي العالمي، ولكنه كان من أوائل الأسهم التي استرجعت قيمة سعرها وحققت نمواً ملموساً. تعرف معنا على كيفية شراء أسهم فيس بوك

نموذج عن أعمال فيس بوك وسجل أسعار أسهم فيس بوك:

لقد عملت فيس بوك على ضم الانستغرام والواتساب في بداية القرن الواحد والعشرين،

بعد أن كانت هذه المنصات تعمل كمنصات تواصل اجتماعي منفصلة.

لذلك لو كنت أحد المساهمين في فيس بوك فلن تكون مستثمر في أسهم فيس بوك فقط،

بل أيضا في منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة والانستغرام والواتساب.

واليوم يعمل فيس بوك على تنفيذ رؤيته القائمة على زيادة عائدات الإعلانات،

وذلك من خلال استراتيجية توحيد التسوق والمدفوعات والإعلان عبر جميع الشبكات الاجتماعية الثلاث على مستوى العالم. يمكنك ايضا الاطلاع على كيفية شراء سهم بوينج.

لكن اليوم فقد باتت المسافة بين المشترين والبائعين على المنصة الموحدة شبه مختفية وعروض التجار وتجربة العملاء سوف تتعزز .

وتجربة التسوق الرقمي الجديدة هذه والتواجد المشترك ستعود بالفائدة على الشركات الكبيرة،

وشركات التجارة الالكترونية الصغيرة على حد سواء إذ أن الشبكة تضم 2.9 مليار مستخدم.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

انتعاش نمو عائدات الإعلانات:

  • في عام 2019 تجاوزت فيس بوك جميع التوقعات، حيث أنهت ربعين متتاليين من النمو القوي في إيرادات الإعلانات.
  •  أما في عام 2018، عانت عائدات إعلانات فيس بوك، من رد فعل عنيف بعد فضائح انتهاك الخصوصية على منصات التواصل الاجتماعي، وكانت الآثار السلبية للوائح الخصوصية الجديدة هي الأكثر صرامة. 
  • وفي عام 2020 كانت إرشادات الإدارة ترنو لانتعاش الإعلان، حيث أن الإزدهار الذي شهدته عائدات الإعلانات جاء مبكرا. و تعد زيادة أرباح الإعلانات لكل مستخدم أمرا أساسيا للنمو المستقبلي، ومع تطبيع نمو المستخدمين النشطين يوميا، نما عدد المستخدمين النشطين يوميا على فيس بوك بنسبة 8-9% في الأرباع الستة الماضي، مع انخفاض نسبة عدد المراهقين مقارنة بالسنوات الأخيرة.
  • لا يزال المعلنون يحبون فيس بوك، ففي السنوات الخمسة الأخيرة زادت نسبة متوسط أرباح الإعلانات لكل مستخدم على فيس بوك بنسبة 26% سنويا.لنتعرف على كيفية شراء أسهم رأس مال

العالم المعزز والعالم الافتراضي – عالم مراسلة واقعي مختلط

لقد ساهم الواقع المختلط في زيادة أرباح الإعلانات لكل مستخدم، وذلك من خلال زيادة إعلانات “انقر للمراسلة” عبر الواتساب والانستغرام والفيس بوك. 

أما ميزة Instagram Checkout فقد حولت العناصر الموجودة في منشورات انستغرام إلى مبيعات من نقرة واحدة،

مما أتاح للمستخدمين استثمار صورهم عبر مليار مستخدم نشط، 

فكل ما عليك فعله، هو النقر على زوج من السراويل أو ساعة، والتواصل مباشرة مع البائع، وسوف تحصل عليها في اليوم التالي.

كما يستطيع المشترون التسوق أثناء مشاهدة قصص الانستغرام، والتي تضاعف معلنوها إلى أربعة ملايين خلال عام 2019.

حتى عالم المراسلة ثنائي الأبعاد على الماسنجر تحول إلى ثلاثي الأبعاد.

ولقد قمنا بعمل بنية تحتية للواتساب والماسنجر والانستغرام،

بطريقة تجعل منصات التواصل الاجتماعي هذه أماكن للتسكع وتمنح المستخدم شعور بحضور أكبر مع الأشخاص،

بدلا من أن تكون مجرد منصات لمراسلة الأشخاص، وذلك عن طريق التواصل مع مجموعات مختلفة بطرق مختلفة والتفاعل مع الشركات والقيام بعمليات الدفع والتجارة. 

بناء منصة تواصل اجتماعي خاصة سريعة الزوال

في العام الماضي انخفض عدد المشتركين في فيس بوك وتدنى سعر السهم وذلك بسبب فضيحة خصوصية البيانات،

لكن اليوم أدت لوائح الخصوصية العالمية الجديدة الى زيادة صعوبة استهداف الإعلانات،

لكن كما يقول المثل القديم، إذا كنت لا تستطيع التغلب عليهم، فانضم إليهم.

واليوم بدأ فيس بوك باستخدام ميزات خصوصية البيانات المحصنة كميزة إستراتيجية،

حيث تسمح شفافية الإعلانات للمستخدمين بمعرفة من هم المعلنون الذين يتواصلون معهم،وما الذي تتم مشاركته مع من،

بما في ذلك تطبيقات تداول الأسهم التابعة لجهات خارجية، مما جعل العديد من الرسائل والمشاركات والبيانات تختفي وتحذف. 

كالمثل القديم، إذا كنت لا تستطيع التغلب عليهم فانضم إليهم،

لذا بدأت الآن فيس بوك، باستخدام ميزات خصوصية البيانات المحصنة، كميزة إستراتيجية إذ تسمح أدوات شفافية الإعلانات للمستخدمين بمعرفة من هم المعلنين.  

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

أداء سهم فيس بوك:

بعد عام ونصف من هبوط سعر سهم فيس بوك بنسبة 20% في يوم واحد، أصبح فيس بوك عملاق وسائل التواصل الاجتماعي بعد فيروس كورونا،

بالرغم من أن أداء سهمه قد تفوق على بعض المنافسين الأساسيين خلال الوباء في عام 2020، إلا أن سعر سهم فيس بوك انخفض بنسبة 20.8% مقابل 21.3% بالنسبة لتويتر و 29% لسناب شات،

خلال الأشهر الأولى في العام الحالي، بينما انخفض سعر سهم منافس فيس بوك الصيني TenCentبنسبة 6.9%،

وهو ما قد يعكس تعافي الصين المبكر من فيروس كورونا.

عند إلقاء نظرة سريعة على المبلغ الذي يدفعه المستثمرون مقابل كل دولار من الأرباح في شبكات التواصل الاجتماعي هذه،

يبدو أنه يتم التبخيس بقيمة سهم فيس بوك، فنسبة السعر إلى الأرباح لفيس بوك هي 26.2 مقابل نسبة 35.8 لTenCent.

أما شركة فيس بوك الأمريكية العملاقة، والتي تبلغ إيراداتها 70.7 مليار دولار مقابل 53.6 مليار دولار لشركة TenCent، سجلت (FPE) أقل.

وبناء على تقديرات المحللين لأرباح فيس بوك المستقبلية، فإن FPE على فيس بوك هو 19.7 مقابل 30.1 ل TenCent.

وعلى الرغم من ذلك، يعد فيس بوك أكثر ربحية بهامش ربح يبلغ 26% (بعد أن بلغ 39.6٪ قبل عام) في حين أن هامش ربح TenCent هو 24.8%.

أما تويتر فقام بالتركيز على عالم التدوين الصغير، وحقق تويتر، منافس فيس بوك،

في مقاطع الفيديو القصيرة عائدات تبلغ 3.5 مليار دولار وهامش ربح 42.4%. ويقوم المدون الصغير بتوسيع نظامه الأساسي كوسيلة تواصل اجتماعي من خلال إطلاق Twitter Fleets، والذي سيتنافس مع Instagram’s stories.

كما يجب عليك التحقق من اي اسهم امريكية اخرى مثل اسهم ابل و اسهم امازون و حتى اسهم فيس بوك.

معلومات توزيعات أرباح أسهم فيس بوك :

لا تقدم شركة فيس بوك عادة أرباح أسهم ، بل تكافئ مستثمريها من خلال ارتفاع أسعار الأسهم، مدعوما بعمليات إعادة شراء الأسهم على مدى السنوات الخمس الماضية،

حيث قامت الشركة بإنماء ربحية السهم بمعدل 51.6%، و أعاد فيس بوك شراء 17.1 مليار دولار من الأسهم منذ أن بدأت فضيحة خصوصية البيانات في عام 2018، 

حيث ساهمت عمليات إعادة الشراء في ارتفاع العائد بنسبة 56% من الأسهم في عام 2019.

توقعات أسهم فيس بوك

هل من المتوقع أن يحافظ سهم فيسبوك على ارتفاعه أم أنه في اتجاهه نحو الهبوط؟ نقدم هنا موجزًا مختصرًا يوضح لك توقعاتنا لفيسبوك استنادًا إلى بيانات السوق الحالية وتحليلها العميق.

يتردد البعض في اتباع طريقة الاستثمار في فيسبوك وخاصة عندما يفكرون أين ستصبح أسهم فيسبوك خلال عشر سنوات من اليوم؟

في عام 2019 اختتمت فيس بوك بعائد من الإعلانات بلغ 69.7 مليار دولار، بزيادة قدرها 26% خلال العام، بينما ارتفعت المصروفات في مجالات المبيعات والتسويق والإدارة والبحث والتطوير بنسبة 51% أي بمقدار 46 مليار دولار،

ومن المتوقع أن تؤدي مبادرات الخصوصية العالمية هذه، إلى انخفاض الإيرادات في بداية هذا العام، على الرغم من بقاء النفقات دون تغيير.

أما على المدى البعيد، فيتوقع فيس بوك عائدا مرتفعا نتيجة للاستثمار في ميزات التشفير والخصوصية القوية وذلك من خلال إنشاء “منصات اجتماعية خاصة أكثر ثراء”. ويُظهر السوق إيمانا بقدرة فيس بوك على التحول ليقابل معايير هذه الصناعة فيما يتعلق بخصوصية البيانات.

ومن المتوقع أن تزيد  بنسبة 35.5% على سعر أسهم فيس بوك ليصل سعر السهم الواحد إلى 228 دولار، مع تقدير بارتفاعه لحد أعلى ليصل إلى 300 دولار وبحد أدنى يبلغ 170 دولار.

تعتبر فيسبوك من الشركات العملاقة  في مجال الحوسبة السحابية، حتى وإن تراجع دورها كمنصة اجتماعية فإن فيسبوك تتوجه نحو تنمية أعمالها في الاعلانات،

و تطوير منصاتها كمنصة تسهيل للأعمال التجارية ودعمها بعملتها الخاصة،

ويمكن القول أنها تتطور لتكون صالحة حتى تقوم بالاستثمار في فيسبوك خلال السنوات العشر القادمة على أقل تقدير.

يمكنك ايضا الاطلاع على تقريرنا عن الاستثمار و شراء اسهم في شركة ابل.

 2020- قيمة أعلى لكل إعلان

خلال أربع سنوات ارتفع متوسط أرباح فيس بوك لكل مستخدم إلى 29.25 دولار، أما بالنسبة للمناطق النامية مثل آسيا، تنمو عائدات الإعلانات بشكل أسرع، و تكون أقل بشكل ملحوظ.

ونتوقع أن يزيد متوسط الدخل لكل مستخدم مع ارتفاع متوسط الدخل في هذه المناطق ذات النمو المرتفع باطراد مما سيزيد النمو خلال السنوات الخمس المقبلة ، أما بالنسبة للألعاب،

فإن آسيا تحقق 53% من الإيرادات العالمية، من الألعاب التي يوفرها العالم المعزز والعالم الافتراضي لفيس بوك اليوم،

مما يجعلنا نتوقع انتقال سعر سهم فيس بوك من منخفض إلى متوسط.

2021 – تسهيل المدفوعات الرقمية مع حلول فيسبوك

تم في نهاية عام 2020 إطلاق العملة الرقمية الخاصة بفيس بوك (ليبرا وكاليبرا)،حيث تعد الأسواق الناشئة من أكبر مستخدميها،

أما العملة المشفرة فهي واحدة من العديد من بوابات الدفع الجديدة التي سهلت التسوق عبر فيس بوك، والانستغرام، والماسنجر،

و سيصبح الدفع عن طريق واتساب متاح أيضا في بلدان مختلفة بحلول نهاية عام 2020.و من المتوقع زيادة سعر فيس بوك من متوسط إلى مرتفع،

نظرا لأن فيس بوك أصبح يسهل عملية الشراء أكثر من أي وقت مضى. يمكنك ايضا التعرف على كيفية شراء سهم تسلا.

2022 – إيرادات الإعلانات والواقع المختلط

لقد أصبح الواقع المعزز/الواقع الافتراضي مستعد لتجاوز فلاتر المراسلة والألعاب لتغيير تجربة التسوق تماما حاليا، و يعد Spark AR، المستخدم بشكل شائع على انستغرام لإنشاء مرشحات للوجه وتأثيرات أخرى، من أكثر منصات الواقع المعزز استخداما على مستوى العالم. ومن المتوقع أن ينمو سوق الواقع المعزز والافتراضي بمعدل حيوي يبلغ 63.3% بداية من 2018 حتى 2025.لنتعرف على كيفية شراء أسهم فيس بوك.

2023 – الأعمال الصغيرة

إن المستفيد الأكبر من الواقع المختلط وخيارات الدفع المتاحة أكثر من 140 مليون شركة صغيرة على فيس بوك ،

حيث سيصبح استخدام الواقع المعزز والواقع الافتراضي لإنشاء بيئات عمل واقعية أو الهولوغرام في الهند للتسوق عبر فيس بوك بمثابة محركات كبيرة للأعمال.

فاليوم  نجد تعمل سماعة الرأس Oculus Quest VR من فيس بوك على نقل مرتديها إلى عوالم أكثر مغامرة في أكثر من 50 لعبة.

إذا فمن المتوقع ارتفاع سعر سهم فيس بوك من متوسط إلى مرتفع.

2024 – ازدهار الواقع المعزز والافتراضي:

بحلول عام 2024، سيكون فيس بوك،التطبيق الأمثل كمنصة محوسبة للواقع المعزز/الافتراضي والذي يعتبر الكأس المقدسة للتجارب الاجتماعية.

كذلك سيتم تثبيت النظام الأساسي بواسطة سحابة الواقع المعزز على فيس بوك تحت مسمى Live Maps.

و خلال فترة التنبؤ هذه، سيصل المطورون الذين يعملون على تطبيقات الواقع المعزز إلى نقطة حرجة. وستصبح رؤيا فيس بوك عن عالم المراسلة الافتراضي ثلاثي الأبعاد، الذي لا تلتصق فيه البيانات حقيقة واقعة.

سجل للبدأ في التداول من خلال النموذج التالي للحصول على اجابة لجميع استفساراتك الاستثمارية و البدأ باحتراف:

كيفية شراء أسهم فيس بوك

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الخمسة البسيطة التالية:

  1. التسجيل مع شركة تداول مضمونة
  2. فتح حساب و تفعيله حسابك
  3. تمويل الحساب
  4. تنفيذ شراء الأسهم
  5. مراقبة الأسهم  بشكل مستمر

قد يبدو الأمر صعبا في البداية لكن في غاية السهولة.

الخلاصة: الاستثمار في أسهم فيس بوك

إذا، هل يجب عليك شراء أسهم فيس بوك؟ 

استطاعت فيس بوك أن تبني أعظم منصة حوسبة للواقع المعزز على وجه الأرض، ولكن نظرا الى ما حدث عام 2018 والذي تمثل بعدم وجود أمان للبيانات والخصوصية فقد جعل المستخدمين لا يستمرون مع فيس بوك.

لكن فيس بوك وضعت العديد من الميزات على مدار العام الماضي لتمكين مستخدمي فيس بوك من التحكم في بياناتهم الخاصة وطريقة وصولهم إليها. وفي حال نجحت فيس بوك بأن تكون منصة التواصل الاجتماعي الأكثر أمانا في تعاملها مع بيانات المستخدم، فسوف تصبح نقطة ضعفها الأكبر هي الميزة الاستراتيجية الأساسية لها.

هل ينصح الخبراء بشراء أسهم فيس بوك الآن؟

في الواقع لقد تجاوز فيس بوك اليوم نقطة الشراء بكثير، وننصحك أن تترقب قليلاً إذ أن الأفق تلوح بانخفاض نسبي في قيمة سعره لمدة أسبوع أو اثنين كنتيجة لقضية مكافحة الاحتكار التي قد تحيط به ببعض الضبابية لفترة من الزمن،  وبالتالي هناك انخفاض قادم في السعر ، فكن مستعداً لاستغلال ذلك السهم ضمن قائمتك.

وعندما تكون مستعدا لشراء أسهم فيس بوك، فإننا نوصيك بالقيام بذلك عبر شركة تداول وصول مباشر معتمد ، تواصل معنا مباشرة:

الاسئلة الشائعة :

كيف يمكن شراء اسهم فيسبوك ؟

يمكنك شراء اسهم فيس بوك خلال دقائق بعد تعبئة النموذج التالي: نموذج شراء اسهم فيسبوك.

هل توزع شركة فيسبوك الارباح على اسهمها؟


لا توزع فيس بوك اي ارباح على اسهمها. لذلك يمكنك الاتفادة من السهم من خلال المضاربة عليه. نموذج شراء اسهم فيسبوك.

هل يمكن شراء جزء من السهم ؟

يمكنك شراء جزء من السهم لتملكه او المضاربة عليه. نموذج شراء اسهم فيسبوك.

هل يمكن مساعدتي في البدأ ؟


طبعا , توفر معظم شركات التداول مدربين مختصين لمساعدتك في البدأ. نموذج شراء اسهم فيسبوك.



مقالات متشابهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *